شيختهن مدير
عدد الرسائل : 129 رقم العضوية : 2 تاريخ التسجيل : 17/04/2008
| موضوع: { قصة حقيقية لبنت لكنها قمة في الاحراج ...! الخميس أبريل 24, 2008 9:31 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم ـمآ آآ ـآآأقول ـالا ـآن ـشاء ـآلله ـما ـتمرون ـبمثل ـهل الموقف
/
القصه حقيقيه...كانت البنت تدرس في الجامعه...وكان عندهااختبار...وأهلها ذاك اليوم بيطلعون للمزرعه قالت لهم أبس أجلس بالبيت أدرس...وفعلآ راحواأهلها للمزرعه وخلوها تجلس لحالها بالبيت.. بعد كذا كانت متأكده أن أهلها كلهم في المزرعه البعيده عن البيت..خصوصآ فيه تلفون باالمزرعه ولذللك متأكده انه ماراح يجي أحد للبيت في هذا الوقت ومتطمنه تمامآ من هاالناحيه..وهي جالسه تذاكر جاء على بالهاا نها تاخذ دش بارد علشان تصحصح مع المذاكره..وبماأن أنسب حمام وانتم بكرامه في بيتهم هم حمام مجلس الرجال.. والبيت زي ماقلت لكم فاضي ومافيه خوف ان احد يجي..كل العائله كانوا في المزرعه..وأبواب البيت مقفله..
البنت خلعت كل ملابسها في غرفة الجلوس وراحت الحمام ربي كماخلقتني...بعدما كانت منسجمه بالحمام... وفي هاالوقت باالذات جا اخوها اللي يدرس في مدينه ثانيه ودخل البيت وكان معاه واحد من اصدقائه.. رغم انهم كانوا بوسط الاسبوع يعني من غير المتوقع انه يجي في هاالتوقيت..ولااعطاهم خبر انه بيجي....
ابوالشباب دخل خويه باالمجلس وراح يدور باالبيت يشوف فيه احد ولالا..م احصل أحد بعدين راح للمطبخ يسوي شاهي وقهوه وحركات لخويه..وبهاا الوقت طلعت البنت من الحمام عريانه ولاعلى بالها ان فيه احد بالبيت يوم راحت تبي غرفة الجلوس شافت اخوها في المطبخ ارتبكت وبلشت وين تروح...المطبخ كان بطريقها لغرفة الجلوس يعني لوحاولت تروح لغرفة الجلوس بيشوفها اخوها..على طول رجعت ودخلت للمجلس ومسكت الباب وصارت تويق(تطل)من المجلس من فتحه صغيره بالباب مايطلع الاعيونها..ومااخذت بالها من اللي جالس وراها بالمجلس اللي هو صديق اخوها...
الرجال انصدم باالموقف وش هاالبنت اللي واقفه قدامه بدون ملابس ربي كما خلقتني تمامآ وجلس بدون ... شعور يطالع في جسمها شوي يوم استوعب الموقف ان البنت متغبيه عن اخوها وانها مادرت عنه ... نزل عيونه بالارض وكتم النفس وصارينتظرالفرج من الله ينتظرالموقف يعدي على خير... هوكان بقمة الاحراج وده تبلعه الأرض فمابالكم باالبنت المسكينه لادرت عنه..البنت حست كن فيه احد... كوَش جلدها..يوم التفتت وراها شافت الشاب الغريب وراها....
على طول طلعت من المجلس من غيرفكر ودخلت باالحمام مره ثانيه وهي تبكي ومنهارة تمامآ من الموقف... اخوها بعد كان حس باالموقف قبل تطلع من المجلس وماقدر يتصرف ومايدري ايش يسوي..انتظر لين طلعت من المجلس(لاحظوا ان كل الموقف صاربلحظات)..بعدين وبعد وقت ماهوقصير تحامل الاخو على نفسه وراح لصديقه اللي جالس باالمجلس يوم دخل المجلس ماحصل صديقه اللي راح بتصرف يدل على ذوقه مايبي يقابل زميله بهاالموقف البايخ...والأخو بعديوم شاف صديقه راح طلع هوبعد ومارجع الابعدكم ساعه وجلس يهدِي اخته اللي لقاها حالتها حاله(ماتنلام والله)...
البنت بعد كذا صارت بحاله نفسيه مايعلم بها الاالله وماراحت للاختبار من بكرا(اللي قاعده عشانه لورايحه اصرف لها كان ماصاراللي صار)وحتى بعد كذا استمرت حالتها النفسيه موكويسه..واخوها مااشاف خويه بعدكذا...
وبالنسبه للشاب اللي شاف البنت..صار على طول يفكر باالبنت والموقف اللي صاربينهم وماقدر يشيل صورتها من باله...صاريفكر فيها بشكل ثاني..
بعد كذا صار شي رائع وحل كل الا حراج..الولد واهله تقدموا لخطبة البنت..وبعدكذا صارت الملكه...
وفي يوم الملكه كان اخو البنت يقول لصديقه : الناس توري الخاطب وجه البنت..وحناوريناك البنت كلها..
/
القصه زي ماقلت لكم صحيحه بكل تفاصيلها...
صراحه مسكينه البنت موقف لايحسد عليه..
(يعني وش فيه حمامها الاتبي حمام الرجال)
هاه وش رايكم في القصه
(اتعظوا يابنات وكل وحده تقر فحمامها وتمسك ارضها الا الى ناوية تتزوج ) | |
|
دبلوماسي راك مدير
عدد الرسائل : 65 العمر : 31 رقم العضوية : 1 تاريخ التسجيل : 12/02/2008
| موضوع: رد: { قصة حقيقية لبنت لكنها قمة في الاحراج ...! السبت أبريل 26, 2008 7:33 pm | |
| | |
|